


1- توتو وولف.
(رئيس الفريق والرئيس التنفيذي)
- مكان الميلاد: فيينا، النمسا
- تاريخ الميلاد: 12 كانون الثاني / يناير 1972
- الجنسية: النمساوية.
- تورجر كريستيان 'توتو' وولف هو رئيس الفريق والرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس- بيتروناس موتورسبورت
جنبا إلى جنب مع مسؤوليات أوسع كرئيس لمرسيدس بنز موتورسبورت.
- ولد في محيط متواضع في فيينا، النمسا، وجاء أول تعلق لتوتو مع رياضة السيارات عندما كان في سن 17،
في حين مشاهدة سباق لصديق له في نوربورغرينغ. وتابعت مسيرته القصيرة في سباقه، وتنافس في الفورمولا فورد
النمساوي وسجل الفوز في فئة في نوربورغرينغ 24 ساعة 1994.
- ودع توتو السباقات بعد وقت قصير دام ثلاث سنوات فقط، متابعة مهنته التجارية وإيجاد منفذ جديد
لموهبته – الاستثمار. وبعد دراسته في جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال، أسس توتو شركته الاستثمارية الخاصة،
مارسفتين، في عام 1998، تلتها مارسشستين في عام 2004.
- وركزت الشركة في البداية على شركات الإنترنت والتكنولوجيا في عصر "ازدهار التكنولوجيا" في التسعينات
من القرن الماضي، واستحدثت استثمارات استراتيجية في الشركات الصناعية المتوسطة الحجم والشركات
المدرجة. وشملت إحدى هذه الاستثمارات الاكتتاب العام الأولي لشركة هوا أغ – الشركة المسؤولة عن تطوير
وسباقات سيارات مرسيدس-بنز لبطولة السيارات الألمانية (دتم تورينغ كار)، بالإضافة إلى برنامج محرك
فورمولا 3 الناجح لمرسيدس بنز. توتو استثمر حصته في هوا أغ في عام 2015.
- في عام 2002، بداء توتو مشروع جديد، شارك في امتلاك شركة إدارة اعمل سائقي سباق جنبا إلى جنب مع
اثنين من هذه المرة مع بطل العالم فورمولا واحد ميكا هاكينن. في العام نفسه، عاد توتو إلى السباق، وفاز مرة
واحدة على الطريق إلى المركز السادس في بطولة العالم غ فيا. وجاء نجاح آخر في عام 2006، عندما توتو ادعى
أعلى مرتبة الشرف الشاملة في 24 ساعة من البحرين.
- بعد أقل من عام، أعلن توتو كشريك إداري لمرسيدس بيتروناس موتورسبورت في يناير 2013 بعد شراء حصة 30
في المئة من مرسيدس بنز الجائزة الكبرى المحدودة
- وعين بعد ذلك رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت في نهاية عام 2013، توتو تولي المسؤولية الكاملة عن
برنامج مرسيدس بنز السيارات موتور كامل – من الفورمولا واحد إلى DTM والسيارات الرياضية وبرنامج محرك الفورمولا 3.
- يعمل توتو وولف كرجل أعمال مستثمر ومتسابق في رياضة السيارات. تحت قيادته، فازت مرسيدس-أيه ام جي
بيتروناس موتورسبورت أربعة القاب من بطولة العالم الفورمولا واحد للمصنعين على التوالي، وحصل على
ما مجموعه ثمانية ألقاب وأكثر من 101غراند بريكس منذ عام 2014.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2013: عين كشريك إداري لمرسيدس -AMG بيتروناس - ورئيس مرسيدس بنز موتور سبورت.
- 2013: الاستثمار في مرسيدس بنز الجائزة الكبرى المحدودة.
- 2012: عين المدير التنفيذي لشركة وليامز جراند بريكس القابضة.
- 2009: الاستثمار في شركة وليامز الكبرى بريكس القابضة.
- 2006: الاستثمار في هوا أغ (فريق مرسيدس DTM)؛ الفائز في دبي 24 ساعة.
- 2004: تأسيس شركة الاستثمار مارشيسكستين.
- 2002: فيا نغت بطولة العالم 6 عموما مع فوز واحد.
- 1998: تأسيس شركة الاستثمار مارشفيفتين.
- 1994: الفائز بجائزه نوربورغرينغ 24 ساعة.
- 1992: بدأت مهنة السباق في بطولة الفورمولا فورد النمساوية.


2- أندى كول.
(المدير العام ورئيس قسم المحركات مرسيدس قوة عالية الأداء)
- الجنسية: بريطانية
- تاريخ الميلاد: 12 شباط / فبراير 1969
- مكان الميلاد: بلاكبول، إنجلترا
- تم تعيين المسار الوظيفي أندى بعد عام قضى فيه على برنامج رينارد للمنح الدراسية خلال درجة الهندسة الميكانيكية له.
انضم إلى كوزوورث راسينغ في برنامج الدراسات العليا مباشرة من الجامعة وعمل في طريقه من خلال مختلف الأقسام
الفنية للشركة قبل أن تتخصص في تصميم وتطوير محركات الفورمولا واحد.
- وبحلول عام 1998، كان أندي يقود مجموعة من المشاريع الهندسية المسؤولة عن الطرف العلوي لمحرك سك المبتكر،
كما تسابق للفوز من قبل ستيوارت فورد في عام 1999. أمضى سنة مع بمو موتورسبورت في عام 2000، وإدارة المجموعة
الهندسية المسؤولة عن مفهوم وتفاصيل محرك بي ام دبليو - ويليامز عام 2001.
- عاد أندي إلى كوزوورث كمهندس رئيسي لتصميم وتطوير في عام 2001، وإدارة مشاريع المحركات الجديدة في عامي 2001
و2003، قبل انضمامه للشركة التي عرفت باسم مرسيدس-إلمور في عام 2004 كمهندس رئيسي لمشروع محرك V10.
- عمل كمهندس كبير في مشروع المحرك إلمور V8 قبل أن يتحمل المسؤولية عن القيادة الفنية والبرنامجية لجميع مشاريع
المحركات - بما في ذلك نظام الكيرز الهجينة، الذي استعمل للتسباق لأول مرة في عام 2009، والتي منحت الشركة في وقت
لاحق كاس ديوار المرموقة من قبل نادي السيارات الملكي.
- عمل آندي في وقت لاحق كمهندس ومدير برامج لمرسيدس بنز محركات عالية الأداء من يوليو 2008 إلى يناير 2013،
والمسؤولة عن القيادة التقنية والبرنامجية لجميع المحركات ومحركات توليد القوة، بالإضافة إلى استراتيجية وتنظيم
مجموعة الهندسة.
- منذ يناير 2013 كان أندي المدير الإداري لمركبات مرسيدس- AMGعالية القوة، والإشراف على تطوير وحدة الطاقة
الهجينة PU106A V6، التي ذهبت إلى القمة بنجاح ساحق والفوز ببطولة العالم عام 2014 على متن الــ F1 W05
الهجين وحصل أيضا على كاس ديوار.
- وتحت قيادة أندي قامت محركات مرسيدس AMG عالية الأداء بتزويد السهام الفضية بعشر ألقاب عالمية في أربع سنوات،
وحصلت على لقب بطولة السائقين والمصنعين في 2014 و2015 و2016 و2017و2018.
- حصل آندي على جائزة إيميش جيمس كلايتون في عام 2013 لمساهماته البارزة في تصميم المحركات وتطويرها في فورمولا 1
– لمحركات V10 و V8 بما في ذلك V6 الحالي مع نظام استعادة الطاقة الهجين - مع الاعتراف أيضا بقيادته في بريكسورث.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2013: العضو المنتدب في مرسيدس عالية القوة.
- 2008: مهندس ومدير البرنامج في مرسيدس بنز.
- 2006: كبير المهندسين المحركات في مرسيدس بنز.
- 2005: كبير المهندسين مشروع محرك V8 مع مرسيدس بنز لمحركات عالية الأداء.
- 2004: مهندس رئيسي لمحرك V10 مع مرسيدس-إلمور.
- 2000: مهندس رئيسي في F1 للتصميم والتطوير مع كوزوورث ريسنج.
- 1999: رئيس ما قبل التطوير في الفورمولا 1مع بمو موتورسبورت.
- 1997: مهندس رئيسي في F1 للتصميم والتطوير مع كوزوورث ريسنج.
- 1994: مهندس أول في F1 للتصميم والتطوير مع كوزوورث ريسنج.
- 1992: مهندس مشروع في F1 للتصميم والتطوير مع كوزوورث ريسنج.
- 1991: مهندس دراسات عليا مع كوزوورث ريسنج.


3- جيمس اليسون.
(المدير الفني لمرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت)
- الجنسية: بريطانية
- تاريخ الميلاد: 22 شباط / فبراير 1968
- مكان الميلاد: لوث، لينكولنشاير، المملكة المتحدة
- بدأ جيمس 'رياضة السيارات في عام 1990، عندما انضم إلى فريق بينيتون F1 كمصمم الديناميكي الهوائية مباشرة بعد
تخرجه من جامعة كامبريدج.
- بعد عامين فقط، عين جيمس رئيس الديناميكا الهوائية لفرقة لاروس F1 الصغيرة. ومن المحزن أن الفريق الذي يعاني من
أزمة مالية كافح من أجل تحقيق النتائج، ولم يمض وقت طويل قبل أن يعود جيمس إلى بينيتون كمصمم إيروديناميكي.
- وسرعان ما تبع ذلك النجاح، حيث احتفل جيمس ببطولة العالم للسائقين مع مايكل شوماخر في عام 1994، وفي العام التالي
حقق بطوله العالم للسائقين والمصنعين مع شوماخر وبينيتون.
- جيمس تم ترقيته إلى رئيس الديناميكا الهوائية في عام 1997، وبعد عامين فقط، تبادلت إنستون لمارانيلو والدور
الجديد ل تراكزيد إيروديناميستيست مع سكوديريا فيراري، ولعب دورا هاما في فترة من نجاح غير مسبوق من النجاح،
حيث فاز الفريق ستة العالم بطولة للمصنعيين ما بين عامي 1999 و2004.
- بعد ست سنوات في إيطاليا، عاد جيمس إلى المملكة المتحدة ومنزل مألوف في إنستون، والآن تحت اسم رينو، واضطلعت
بدور نائب المدير التقنيي. مع الشباب الاسباني فرناندو ألونسو على عجلة القيادة، كان رينو الفريق للتغلب - مع يكرم
كبار في بطولة كونستروكتورس في عامي 2005 و2006.
- جيمس تم ترقيته إلى المدير التقنيي في عام 2009 وظل مع الفريق عندما انتقل إلى ملكية جديدة والاسم الجديد لفريق
لوتس F1، والقتال مرة أخرى مع الفريق إلى العوده أعلى خطوة من المنصة في عام 2012 مع كيمي رايكونن سجل فوز
الفريق الأول في أربع سنوات في أبو ظبي.
- شهد عام 2013 عوده جيمس إلى فيراري، وهذه المرة المدير التقني. بعد عام لا مثيل له للفريق في عام 2014، كان تأثير
جيمس حاسما كما ادعى سيباستيان فيتل ثلاثة انتصارات في العام التالي، عندما ظهرت سكوديريا كأقرب منافس للفائز
السهام الفضية.
- غادر جيمس فيراري في منتصف عام 2016 وعاد إلى شبكة الفورمولا واحد هذا العام، وانضم إلى مرسيدس ايه ام جي
بيتروناس موتورسبورت كمدير تقني.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2017: المدير التقني مع مرسيدس بيتروناس موتورسبورت.
- 2013: المدير التقني مع سكوديريا فيراري.
- 2009: المدير التقني مع فريق رينو F1.
- 2005: نائب المدير التقني مع فريق رينو F1.
- 1999: تراكزيد إيروداينك مع سكوديريا فيراري.
- 1997: رئيس الديناميكا الهوائية مع بينيتون F1.
- 1996: رئيس التصميم الديناميكا الهوائية مع بينيتون F1.
- 1994: مصمم الديناميكا الهوائية مع بينيتون F1.
- 1992: رئيس الديناميكا الهوائية مع لاروس المملكة المتحدة.
- 1990: مهندس إيروديناميك مبتدئ مع بينيتون F1.


4- الدو كوستا.
(مدير ورئيس القسم الهندسي في مرسيدس بيتروناس موتور سبورت)
- الجنسية: الإيطالية
- تاريخ الميلاد: 5 حزيران / يونية 1961
- مكان الولادة: بارما، إيطاليا
- ألدو كوستا هو الفائز مع 12 لقب لبطولة العالم فورمولا واحد للمصنعين والمخضرم منذ 28 عاما في هذه الرياضة.
- ولد ألدو في بارما، إيطاليا، ودرس الهندسة الميكانيكية في جامعة بولونيا. انضم إلى أبارث في عام 1987 كمهندس إجهاد،
قبل أن يحصل على رياضة السيارات الكبيرة في العام المقبل، ويجري تجنيده لفريق ميناردي F1.
- بعد عام واحد في ميناردي، تمت ترقية ألدو إلى كبير المصممين في سن 27 عاما فقط. واستمر في الإشراف على فترة
الفريق الأكثر نجاحا في سباق الفورمولا واحد، عندما سجل الفريق ست نقاط وحقق المركز السابع في البطولة عام 1991.
- أدرك ألدو حلمه في عام 1996، والانضمام إلى سكوديريا فيراري رئيسا لمكتب التصميم. وكجزء من فريق الحلم "فيراري"
في أواخر التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين، احتفل ألدو بستة القاب ببطولة عالم للمصنعين
بين عامي 1999 و2004.
- وقد ترقي ألدو إلى المدير التقني، وأضيف لقبين آخرين إلى قائمة مرتبة الشرف في عامي 2007 و2008، قبل أن يغادر في
نهاية المطاف إلى فريق جديد في عام 2011 بعد 15 عاما مع الحصان.
- وسيأتي هذا التحدي الجديد في براكلي، حيث انضم إلى مرسيدس-أية ام جي بيتروناس موتور سبورت في عام 2012
مديرا للهندسة. ومنذ ذلك الحين، لعب ألدو دورا محوريا في نجاح الفريق، محقق معه اربعة مرات أخرى
القاب بطوله العالم للمصنعين على التوالي من نجاح مزدوج اللقب في 2014 و2015 و2016و2017.
مجموع ذلك فازت السيارات المصممة
تحت إشراف الدو بأكثر من 160 غراند بريكس.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2012: مدير الهندسة مع مرسيدس ايه ام جي بيتروناس.
- 2007: المدير التقني مع سكوديريا فيراري.
- 2006: كبير المصممين مع سكوديريا فيراري.
- 2004: رئيس قسم التصميم والتطوير مع سكوديريا فيراري.
- 1996: رئيس مكتب التصميم مع سكوديريا فيراري.
- 1991: المدير الفني والتقني مع فريق ميناردي F1.
- 1989: كبير المصممين مع فريق ميناردي F1.
- 1988: مهندس الإجهاد مع فريق ميناردي F1.
- 1987: مهندس الإجهاد مع أبارث.


5- روب توماس.
(الرئيس التنفيذي للعمليات من مرسيدس بيتروناس موتور سبورت)
- الجنسية: بريطانية
- تاريخ الميلاد: 3 تشرين الأول / أكتوبر 1968
- مكان الميلاد: كوفنتري، إنجلترا
- بدأت مهنة السيارات لروب في 16 عاما فقط، عندما ترك المدرسة لبدء التلمذة الصناعية مع سيارات جاكوار. درس
الهندسة الميكانيكية في جامعة كوفنتري وفي سن الـ 22 كان يعمل بالفعل لشركة النفط والغاز الهولندية العملاقة
شل كمهندس الحفر.
- وبعد خمس سنوات من العمل على منصات النفط لشركة شل، عاد روب إلى الأراضي الجافة وانضم إلى شركة روفر
-بمو كمدير للمشروع. وفي عام 1998، انتقل إلى مجموعة ترو إيرونوتيكال سيستمز جروب كمدير العمليات والمديرين
قبل أربع سنوات، وعين نائب الرئيس لين إنتيربريس - غن إيروزباس سيرفيس، مع التركيز على التحسينات التشغيلية.
- بدأت مهنة رياضة روب في عام 2005 عندما انضم إلى مرسيدس-المور. وقد لعب روب دورا كبيرا في العمل مع كلا
كالينيوس وأندي كول، حيث لعبت المنظمة دورا رئيسيا في العمل، حيث نجحت المنظمة في التحول إلى محركات
مرسيدس-بنز عالية الأداء (الآن محركات مرسيدس-أمغ عالية الأداء)، بما في ذلك تزويد لويس هاملتون بلقب بطولة العالم
لبطولات الفورمولا واحد لعام 2008.
- اعترف روب لدوره في المور، وكان رأس تصطاد في مايو 2010 للانضمام إلى فريق السهام الفضية حديثه الانشاء
في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. ومن الأمور الحاسمة في سحب الفريق معا من الناحية التشغيلية كما توسع بسرعة
في سنوات مرسيدس في وقت مبكر، وكان العمل لروب في نهاية المطاف مكافأة غنية، كما ساهم مع الفريق في الرباعية التاريخي
من الألقاب، والفوز في 2014 و2015 و2016 و2017 وهي بطوله العالم للمصنعين والسائقين للأعوام الأربعة على التوالي.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2010: الرئيس التنفيذي للعمليات، مرسيدس بيتروناس موتور سبورت.
- 2005: مدير العمليات والجودة، محركات مرسيدس بنز عالية الأداء.
- 2002: نائب الرئيس، العجاف المؤسسة - غن خدمات الفضاء.
- 1998: العمليات ومدير المشروع - ترو مجموعة نظم الطيران.


6- مارك إليس.
(مدير أداء مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت)
- الجنسية: بريطانية
- تاريخ الميلاد: 22 حزيران / يونية 1964
- مكان الميلاد: لانغلي، بركشير
- مارك درس الهندسة الميكانيكية في جامعة ساوثمبتون قبل انضمام ريكاردو مهندسون استشاريون كخريج مهندس
تطوير المحرك.
- بدأت مهنة رياضة السيارات مارك في عام 1988، وتحقيق النجاح مع العديد من الفرق عبر مختلف التخصصات،
في أدوار تتراوح بين قيادة تطوير السيارات سوبر تورينغ إلى WRC 4WD transmissions
- انتقل مارك في نهاية المطاف إلى الفورمولا واحد في 2000 مع البريطانية الأمريكية سباق رئيسا للتصميم الميكانيكي.
وتابعت في سباق جاكوار سباق دور رئيس مهندس سباق لموسم 2001، قبل أن يعود إلى بار في عام 2002 كمهندس
مهندس اختبار.
- انتقل مارك إلى ريد بول راسينغ في عام 2008 كرئيس للمهندسين، أداء المركبات، مما ساهم بشكل كبير في أربع
بطولات متتالية من بطولة العالم من 2010-2013.
- وبالعودة إلى براكلي في عام 2014، الذي أصبح الآن تحت شعار مرسيدس، أضاف مارك اربع بطولات أخرى مزدوجة
إلى رصيده المثير للإعجاب، حيث حقق اللألقاب للمصنعين في 2014 و2015 و2016و2017.
- مشواره في الفورميلا ا -
- يونيو 2014: مدير الأداء، مرسيدس-أية ام جي بيتروناس موتورسبورت.
- 2008: كبير المهندسين وأداء المركبات مع ريد بول ريسنج.
- 2006: كبير المهندسين وأداء المركبات مع فريق هوندا ريسنج F1.
- 2005: رئيس مهندس اختبار مع بار هوندا.
- 2002: رئيس مهندس اختبار مع بار.
- 2001: رئيس هندسة سباق مع سباق جاكوار.
- 2000: رئيس التصميم الميكانيكي مع الأميركية البريطانية للتسابق.
- 1999: كبير المصممين مع برودريف.
- 1997: كبير المهندسين مع ويليامز تورينغ هندسة السيارات.
-1995: مهندس سباق، ويليامز تورينغ هندسة السيارات.
- 1991: مهندس سباق، برودريف.


7- جيفري ويليس.
(مدير قسم العمليات الهندسية مرسيدس بيتروناس موتورسبورت)
- الجنسية: بريطانية
- تاريخ الميلاد: 23 كانون الأول / ديسمبر 1959
- مكان الولادة: ساوثمبتون، المملكة المتحدة
- بعد أن درس الهندسة في جامعة كامبريدج، جيف اتبع هذا مع عدة سنوات من البحوث الهوائية في الاستشارات
الهندسية BTM، في حين الانتهاء من درجة الدكتوراه في الديناميكا الهوائية في جامعة إكستر.
في عام 1987، قدم أول خطوة له في عالم هندسة والمنافسة من خلال الانضمام إلى مجموعة تصميم بيتر دي
سافاري الأمريكية البريطانية لتحدي كأس. هنا، أمضى السنوات الثلاث المقبلة التي تعمل على تصميم بدون عارضة،
بالإضافة إلى اختبار وتطوير ديناميات السوائل الحسابية (CDF).
- جعل جيوف أول رياضة السيارات له في عام 1990، والانضمام إلى فريق ليتون هاوس كمستشار وأصبحت واحدة من أولى
لتقديم أدوات CDF في عملية التصميم الهوائية. مع فريق ويليامز F1 الذي استقر به بعد ذلك، حيث زرع جيف سمعته
في ساحة الديناميكا الهوائية من خلال تذوق نجاح مع الفريق والفوز ببطولة العالم المصنعين في
أعوام:1992 و1993 و1994 و1996.
- تولى جيوف قيادة الأيروديناميكية بعد أدريان نيوي في عام 1996، قاد جيوف التطوير ل FW19 حيث استغرق
الفريق لقب آخر بطولة العالم للمصنعين في عام 1997. وقال انه باقي مع ويليامز لمدة أربع سنوات أخرى، والفوز
السباقات من بداية شراكة مع بي ام دبليو في عام 2000، قبل التحول إلى بار في عام 2002.
- وبصفته المدير التقني، لعب جيف جزءا لا يتجزأ من فريق بار في صعود الترتيب في الــ F1، وبلغت ذروتها في المركز
الثاني في الترتيب العالمي للمصنعين عام 2004. في عام 2007 اتجه جيوف إلى ريد بول راسينغ، مما يساعد الفريق على
الانتقال من منتصف الترتيب إلى تحدي والفوز في سباق في البطولة قبل التنحي عن منصب المدير التقني في عام 2009.
- وفي أعقاب إيجاز قصير لفريق هسبانيا راسينغ الجديد، عاد جيف إلى براكلي، الذي يعمل الآن تحت اسم مرسيدس
في نهاية عام 2011، مضيفا أربع بطولات أخرى للمصنعين في جعبته مع سيارة مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس
موتورسبورت في رباعيه تاريخية في اعوام 2014 و2015 و2016و2017.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2017: مدير عملية الهندسة، مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت.
- 2011: مدير تقنية، مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت.
- 2010: المدير التقني (استشاري) مع هيسبانيا ريسنج.
- 2007: المدير التقني مع ريد بول راسينغ
- 2006: المدير التقني مع فريق هوندا ريسنج F1.
- 2005: المدير التقني مع بار هوندا.
- 2002: المدير التقني مع بار.
- 1996: رئيس الديناميكا الهوائية مع بي ام دبليو ويليامز F1.
- 1990: إيروديناميسيست مع وليامز ريسنج.
- 1990: كقد كونسولتانت مع ليتون هاوس غراند بريكس تيم.
- 1987: الهيدروديناميكية مع فريق السهم الأزرق أمريكا كاب.
- 1982: المشرف العلمي مع التكنولوجيا البحرية البريطانية


8- مايك إليوت.
(مدير قسم التكنولوجيا مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت)
الجنسية: بريطانية
تاريخ الميلاد: 4 حزيران / يونية 1974
مكان الولادة: سانت أوستيل، المملكة المتحدة
- بعد تحقيق MENG في هندسة الطيران تليها درجة الدكتوراه في الديناميكا الهوائية من امبريال كوليدج لندن، بدأ مايك
إليوت في سرعه الي صعودا من خلال صفوف الفورمولا واحد في قسم الديناميكا الهوائية – وتحقيق
نجاح كبير على طول الطريق.
- 17 عاما قدها في سباق الجائزة الكبرى للفورميلا 1 من الحياة المهنية التي امتدت في الانضمام لثلاثة فرق
(ماكلارين ورينو ومرسيدس)، وقد حقق مايك حتى الآن اربعه القب لبطولة العالم للفورمولا واحد للمصنعين
وثمانية مرتان التوب ثلاثة في ترتيب البطولة.
- مشواره في الفورميلا ا -
- 2017: مدير تقنية مع مرسيدس-أيه ام جي بيتروناس موتورسبورت.
- 2012: رئيس الديناميكا الهوائية مع مرسيدس-أية ام جي بيتروناس موتورسبورت.
- 2008: إيروديناميسيست الرئيسي مع رينو F1 فريق.
- 2006: رئيس الفريق وأداء الديناميكا الهوائية مع فريق ماكلارين F1.
- 2003: تراكزيد إيروديناميست، فريق ماكلارين F1.
- 2000: إيروديناميست مع فريق ماكلارين F1.

كتابه واعداد:-

|