تحليل سيارة الويليامز FW43B
الجهة الأمامية
من الأمور الأساسية لإدارة التدفق على طول السيارة بأكملها ، يتميز الجناح الأمامي بالعديد من الميزات الجديدة.
ترى القاعدة الرئيسية ، الأساسية للغاية في نسختها لعام 2020 ، شكلاً مختلفًا تمامًا. بالابتعاد عن خط الوسط ، فإنه يتميز الآن بضفيرة (سهم برتقالي) عند الانتقال مع المنطقة المحايدة.
تتميز اللوحات المجنحة بتصميم جديد تمامًا. من المثير للاهتمام ملاحظة النصائح الداخلية للوحات الثلاث.
يمتد الأطول الآن متقاربًا عند نفس النقطة مثل النقطتين الأخريين (الحد البرتقالي). وبهذه الطريقة ، تتدخل الديناميكا الهوائية للفريق البريطاني في إنشاء دوامة Y-250 الشهيرة.
تظل فلسفة الكمامة كما هي. القناتان اللتان تم إنشاؤهما بواسطة النتوء المركزي (الأسهم الحمراء) تحملان قدرًا أكبر من التدفق داخل ركيزتي الدعم.
هندسة التعليق الأمامي لم تتغير مقارنة بالعام الماضي. تكوين مشابه جدًا بلا شك لتلك التي شوهدت في مرسيدس. يوفر الحل المحوري (الدائرة البيضاء) الارتباط بمحور
المثلث العلوي في موضع مرتفع. الفضاء الصغير (الأسهم البيضاء) بين مثلث وآخر يستمر في "الإبهار" ، وهو أحد أعراض دراسة عظيمة من وجهة نظر حركية.
تظل قناة الفرامل (الدائرة البرتقالية) دون تغيير ، وكذلك ، بالقرب من نظام القناة s ، الذي أكد أيضًا ، أبواق مدرسة الريدبول (الدائرة السوداء).
هذه الملامح الديناميكية الهوائية لها وظيفة زيادة تأثير الغسيل العكسي.